شبكة قنديل الاخبارية

المنظمة الوطنية للأيتام : ورش اجرائية تحضيراً لسلة رمضان

المنظمة الوطنية للأيتام : ورش اجرائية تحضيراً لسلة رمضان
الخرطوم:سبناشعبان
الخرطوم : شبكة قنديل الإخبارية
دشنت المنظمة الوطنية للأيتام والارامل بمباني المنظمة بالخرطوم الورشة التحضيرية تنفيذاً لخطة المنظمة الموسمية لتوفير السلة الرمضانية، وتوزيعها علي الأسر المستهدفة من الايتام والارامل بمحليات ولاية الخرطوم قاطبة، إكراماً لهم في الشهر المعظم .
وقالت رئيسة المنظمة الأستاذة شامة أحمد السيد كرشوم في تصريح خاص لصحيفة “سودان بلا حدود “ان المنظمة لها تأريخ طويل في مجال العمل الطوعي والانساني منذ إنشائها في العام ٢٠٠٧م تستهدف شريحة الأيتام والأرامل بتوفير المعينات الحياتية الأساسية لهم عبر مشاريعها الموسمية في شهر رمضان المعظم وعيد الاضحي .
واشارت شامة الي جانب الحالات المرضية التي تتكفلها المنظمة عبر إجراء استخراج البطاقات العلاجية ومتابعة التأكد من تلقيهم الخدمة العلاجية بالتواصل مع الأطباء حسب التخصص والحالة المرضية التابعة له.
وأضافت شامة:المنظمة تنتهج منهج تمليك المشاريع الصغيرة للأسر وتدريبهم عليها في إطار برنامج التنمية المستدامة للمنظمة.
والجدير بالذكر ان الإصطاف المتطوع العامل بالمنظمة يعمل بنظام روح الفريق وبكل تنسيق وتجاوب في تبادل المعلومات والمهام مما إنعكس ذلك إيجاباً علي تحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها المنظمة.
والإصطاف التأسيسي والتسييري للمنظمة مكون من الأستاذ مصطفي حسن علي الحاج علوية بخيت،أحمد عباس الامام،خدرة سيد احمد ابو الريش،مني ابراهيم علي وزينب محمد عثمان.

اكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.