شبكة قنديل الاخبارية

والي القضارف يكثف جهودة لخدمة المواطن في مناحي عديدة

والي القضارف يكثف جهودة لخدمة المواطن في مناحي عديدة

القضارف :شبكة قنديل الاخبارية :سبنا شعبان

من أجل تعظيم الإيرادات المعدنية بولاية القضارف ومورد الذهب على وجه الخصوص، استقبل والى القضارف المكلف محمد عبدالرحمن محجوب بمكتبه ظهر امس مدير الشركة السودانية للموارد المعدنية فرع الولاية الذى تسلم مهامه مؤخرا.
ذلك بحضور المدير السابق المهندس انور عبدالمجيد وامين عام الحكومة بالإنابه يعقوب محمد العبيد.
ورحب الوالى بالمدير الجديد مؤكدا استعداد حكومته لتقديم كل مايعين الشركة فى تحقيق أهدافها. حتى تنعكس على المشروعات الخدمية والتنموية بالولاية.
وعلى صعيد منفصل
إلتقى الوالي بمكتبه وفد المجلس الأعلى لتنسيق شئون دينكا أبيي.
وقال شول موين بول رئيس الوفد إن الزيارة تجيئ فى اطار جهود المجلس لاستخراج الرقم الوطنى والاوراق الثبوتية لابناء ابيى المتواجدين بولاية القضارف.
و قدم المشرف العام للرقم الوطني بالمجلس جلال الجاك ادول شرحاً حول الإجراءات التي تمت مع الجهات ذات الصلة بالمركز حول تعميم استخراج الأوراق الثبوتية لأبناء دينكا أبيي في خمس ولايات من ولايات البلاد من ضمنها ولاية القضارف مشيرا الى ان المجلس يقوم بعمل ورش تدريبية وتعريفية للعريفين ومنسقي الولايات فيما يختص بالاجراءات الأولية لاستخراج الأوراق الثبوتية والرقم الوطنى و حصر أبناء أبيي في كل ولاية لتسهيل عملية الحصول على الأوراق الثبوتية.
الي ذلك أشاد محمد عبدالرحمن بالخطوات التي قام بها المجلس فى هذا الخصوص والادوار الوطنية المشهودة لاهل ابيى مؤكدا تعاون حكومة الولاية التام مع المجلس لخدمة إنسان أبيي بالولاية وصولا للاهداف المنشودة.

اكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.