شبكة قنديل الاخبارية

نظرية الجغم ثلاثية الأبعاد….!!!

سوبر هاتريك

نظرية الجغم ثلاثية الأبعاد….!!!

طارق محمد آدم

الروصيرص : شبكة قنديل الإخبارية

& ولأنه ابن بار بوطنه يحمل على عاتقه دائما وابدا مهمة الدفاع عن الكرة السودانية وسط الكبار والعمالقة كان لابد للضرغام الأزرق ان يحقق الفوز على التوانسه من اجل رسم الابتسامة ولو مؤقتا على وجوه سودانية كثيرة تفرقت باصحابها السبل قسرا داخل وخارج البلاد جراء الحرب العبثية ومن اجل ادراك الغاية المذكورة اعلاه شن سلاح الجو الازرق ومن قولة تيت هجمات عنيفة طبق من خلالها نظرية الجغم ثلاثية الأبعاد حيث ضرب الترجي والتحكيم الإفريقي رجل القارة المريض (وعدو ثالث) وانا مابفسر وعزيزي القارىء الهلالي وانت ما تقصر ….!
& قلنا قبل المباراة للتوانسة حنوريكم الطفا النور منو …؟؟؟ وفعلا لاقولا وكلام سااااكت فقد سمعت دوي (ثلاث انفجارات) هزت العاصمة دار السلام ورجتها لمن قامت وقعدت تااااني وتالت وافادت مصادر ضليعة في عمليات الشمشرة أن الكتيبة الهلالية استخدمت فيها عدد ثلاثة مسيرات زرقاء فتاكة إصابة أهدافها بدقة متناهية شلت تفكير التوانسة وشتت أفكارهم وماعرفوا يلقوها من الغربال ولا ياسر مزمل ولا بابا نداي،ولا فوفانا ولا من الداهية المدرب فلوران ود ام فلوران وبقية العقد النضيد والتيم الحديد ؟؟
&والشاهد أن لاعبي الترجي لمن الضرب بقى عليهم( برشا برشا ) والبل شديد والجغم باصرار عنيد غلبتهم الحيلة وانهاروا في الربع الاخير كما الجدار القديم ورفعوا الراية البيضاء عالية خفاقة ورموا المنديل ولو ماشوية كانوا قاموا جارين و قالوا ولم نقل من فرط هول ماشافوا بام اعينهم ده قطع شك ( السحر الأسود)و اجابة خطأ طبعا ولو دايرين الجد الحصل في تنزانيا ده فعلا سحر ولكنه سحر كروي حلال متخصص فيهو الهلال شفتوا كيف …؟؟؟
& ونظرية الجغم ثلاثية الابعاد استمدت اسمها أولامن ان عدد (اجغامها )اقصد اهدافها المحرزة في شباك المنافس ثلاثة حيث جغم ابو الهل الترجي ودك حصونه بثلاثة مسيرات إصابة أهدافها بدقة هنالك ثلاثة دول شاركت في الجغم ممثلة في المدافع التونسي بنيران صديقة والغربال السوداني بالإضافة إلى السنغالي بابا عبده والذي كان هدفه بمثابة القوة المميته والتي حطمت ونسفت كل آمال التوانسة في العودة للمباراة من جديد والملاحظ بان الأزرق بدأ الحكاية في الربع الأول وأكمل فصولها في الربع الاخير يعني ضحك أولا وأخيرا كمان طيب خليت للترجي شنو ؟؟؟؟
& وعلى ذكر الربعين آنفا فان ناس شمال أفريقيا والتي واجهنا ممثلا لها (عملاق باب سويقة ) الترجي الجغمناه (جغم زي الجغم وما خليناهو يقول بغم )زمن طويل سايقننا بالخلا كورة شمال أفريقيا صعبة المراس واللاعب السوداني يسهل ضربه في البدايات والنهايات ولكن فلوران ود ام فلوران والذي لايعترف بجغرافية المكان سواء كانت تنزانيا او السودان وضع حد لكل ذلك وضرب الترجي في الربع الأول بهدفين في الدقيقتين (٩،١٤) والربع الاخير بالهدف الثالث رصاصة الرحمة في الدقيقة (٧٧) وسطر في سفر هلال الأمجاد انه جندل الترجي بعيدا عن البلاد بنظرية الجغم ثلاثية الأبعاد..!
اهداف سريعة..اهداف سريعة
& تم تدشين نظرية الجغم ثلاثية الابعاد بحضور ممثلين لثلاث دول السودان ،تونس وتنزانيا .
& الهلال طبق نظرية الجغم ثلاثبة الابعاد بعيدا عن إستاده وجمهوره و بلده ما أروعك الضرغام الأزرق.
& معلق البين سبورت المنحاز قال أن الشوط الثاني سيشهد تفوق الترجي جراء افتقاد الهلال لحساسية المباريات التنافسية.
& والشاهد أن الأزرق تفوق في ختام الشوط الثاني والقم المعلق حجرا وأجبره على الإشادة بالهلال القوى ود ام زقدة …!
& كنا نشاهد المباراة عبر التلفاز وعندما أخرج المدرب الغربال ودفع ببابا عبده احتج البعض ولم يمضي وقت طويل حتى أثبت بابا عبده بعد نظر الداهية فلوران ود ام فلوران .
& عندما دافعنا بشدة عن فلوران عقب مباراة بترواتليتكو وقلنا أن الرجل قادر على قلب الطاولة على الترجي كنا نعي جيدا ما نقول.
& ونكرر بأن الصبر الجميل على فلوران ود ام فلوران مورينهو القارة السمراء يعني بأن الأزرق في الطريق الصحيح ليتسيد القارة السمراء .
& وفيما يبدو فان الجغم ثلاثي الأبعاد عبر البحر الأحمر لذلك جغم الهلال النصر بثلاثية برضو في الدوري السعودي
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& دائما نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة.
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& وأخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

اكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.